• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

الأخضر يختتم معسكر البرتغال بمواجهة بلغاريا

الأخضر يختتم معسكر البرتغال بمواجهة بلغاريا
فريق التحرير
يختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم معسكره الحالي في البرتغال بمواجهة نظيره البلغاري وديًا غدًا الاثنين (13 نوفمبر 2017)، في أول مواجهةٍ بتاريخ المنتخبين، وذلك ضمن معسكر الأخضر استعدادًا لمونديال روسيا 2018.

وستكون مباراة الغد الثالثة والأخيرة للمنتخب السعودي في معسكر البرتغال، بعد الفوز 2-0 على لاتفيا، الخسارة 3-0 من البرتغال.

ويسعى المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا المدير الفني للمنتخب السعودي، منح الفرصة لجميع اللاعبين المتواجدين الآن بالمعسكر، خاصةً أحمد الفريدي الذي أنهى برنامجه البدني مؤخرًا في نادي مانشستر يونايتد.

وكان جميع لاعبي نادي الهلال قد غادروا معسكر المنتخب عقب مباراة البرتغال، ليلتحقوا بمعسكر فريقهم في أبوظبي؛ استعدادًا لذهاب نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت المقبل أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني.
بواسطة :
 0  0  1317
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:03 صباحاً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة