• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | 1442-03-12

"الإيكونومست" البريطانية تصف محمد بن سلمان: شاب يحارب الفساد بشكل لم يسبق له مثيل

"الإيكونومست" البريطانية تصف محمد بن سلمان: شاب يحارب الفساد بشكل لم يسبق له مثيل
فريق التحرير
قالت مجلة "الإيكونومست" البريطانية، إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ يدفع إلى إصلاح المملكة، وإن التغيير يسير بشكل سريع ومذهل على عكس ما كان سابقاً؛ حيث كانت التغييرات دوماً تسير ببطء شديد.
وأضافت: إن الأمير محمد بن سلمان؛ يُوصف بـ "البطل"، فهو الشاب الذي يحارب الفساد بقوة بشكل لم يسبق له مثيل، كما أنه يعمل لتخليص البلاد من الاعتماد على النفط بتنويع مصادر الدخل وجذب الاستثمارات، وكذلك محاربة الإرهاب وإبعاد الفكر المتشدّد، إلى تعاليم أكثر وسطية ومتسامحة، ولديه خطط طموحة لإصلاح الاقتصاد والحياة الاجتماعية.
وأشارت إلى أن حملة مكافحة الفساد الحالية، هي خطوة نحو زيادة "ثقة" المستثمرين الأجانب، وهي أيضاً تدل على أن السعودية لن تتوانى في مكافحة الفساد والتصدّي له، أياً كان مرتكبه أو المتورّط فيه.
بواسطة :
 0  0  1754
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:35 مساءً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة