• ×
الخميس 18 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-18

المركز الإعلامي بمكتب تعليم صامطة يعقد اجتماعًا تشاوريًا

المركز الإعلامي بمكتب تعليم صامطة يعقد اجتماعًا تشاوريًا
نشر - سحر رجب 







عقد المركز الإعلامي التابع لمكتب تعليم صامطة لقاءه التشاوري الثاني بدعوة من مدير المكتب الدكتور علي محمد عطيف وبتشريف وبحضور المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي بتعليم جازان الأستاذ يحيى عطيف ومدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم جازان الأستاذ علي ضباح وأعضاء المركز .
حيث رحب الدكتور عطيف في البدء بالضيوف والأعضاء معرفا إياهم بمهام وأهداف المركز وشروطه وضوابطه ثم استعرض آلية عمل المركز الإعلامي بالمكتب ثم تطرق للحديث عن المحاور التي سيتطرق لها الاجتماع.
عقب ذلك أوضح قائلًا قررنا في مكتب تعليم صامطة المبادرة لإنشاء هذا المركز الإعلامي لنقدم من خلاله للمجتمع صورة مشرقة عن الحد الجنوبي وعن مدارس صامطة ومعلميها وطلابها والجهود والإبداعات المبذولة وأضاف عرف عن صامطة وتعليمها خصوصا التميز مؤكدا أن مكتب تعليم صامطة لم يغب عن جائزة التميز للتعليم في كل عام .
بعد ذلك تحدث المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي بتعليم جازان الأستاذ يحيى عطيف قائلا أنا سعيد بتواجدي في مكتب تعليم صامطة بالحد الجنوبي إذ أبارك لكم تدشين المركز الإعلامي بالمكتب، وأضاف مكتب تعليم صامطة يقدم ويقوم بجهود كبيرة تستحق أن ترصد وتوثق، وقال: المكتب يضم نخبة من الإعلاميين المتميزين والمبدعين إلى جانب قياداته ومعلميه وطلابه، موضحا أن الأخبار التي ترد من المدارس تعد واجهة للتعليم نفتخر بها .
بعد ذلك ناقش مع الاعضاء مهام المشرف الإعلامي وصياغة الخبر مقدما عدة توجيهات تتمثل في صحة الخبر الإعلامي ومصداقيته كما تحدث عن مساهمة الخبر الصحيح في دحض الشائعات وتفنيدها.
بعد ذلك تحدث مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم جازان الأستاذ علي ضباح قائلا أشكر مدير مكتب التعليم بصامطة على الدعوة الكريمة موضحا بأن المركز الإعلامي بمكتب تعليم صامطة يضم إعلاميين لهم بصمات واضحة في الميدان الإعلامي ونحن في إدارة الإعلام بتعليم جازان نقف معكم ونشد على أيديكم في نشر كل ما هو مبدع مميز عن مكتب تعليم صامطة بإدارته ومدارسه التي تحتضن مبدعين من معلمين ومعلمات وطلاب وطالبات.
مؤكدا إلى أن عملية التنسيق بين المركز وإدارة الإعلام بتعليم جازان أمر مهم ولا بد منه فلا غنى لأحد عن الآخر قائلا: عملنا تكاملي يهدف لإبراز الجهود التعليمية في الميدان وعبر وسائل الإعلام المختلفة بالطريقة الصحيحة والمميزة التي تحقق الأهداف.
بعد ذلك ناقش مع أعضاء المركز عدة محاور منها الإجراءات النظامية في النشر وخطواته والملف الأسبوعي والتعاون من خلال صحيفة جازان التربوية .
بعد ذلك عقدت جلسة حوار مفتوحة أجاب من خلالها الدكتور عطيف والضيوف على أسئلة الأعضاء ثم سلمت مشاهد للمشرفين على المركز والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.



بواسطة : سحر رجب
 0  0  1876
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:46 مساءً الخميس 18 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة