• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

محافظ الليث يدشن الحمله الوطنية لتعقب المخالفين

محافظ الليث يدشن الحمله الوطنية لتعقب المخالفين
نشر - عائشه عمر


دشن محافظ#الليثمحمد القباع اليوم الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الاقامة والعمل ضمن حملة “وطن بلا مخالف”.

ويأتي ذلك إنفاذاً للأمر السامي الكريم القاضي بالموافقة على خطة الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي نظام الإقامة والعمل وأمن الحدودوالتي ستنطلق بالتزامن في كافة مناطق#السعودية.

من جانبه، أكدمدير شرطة المحافظة العقيد مستور بالقرون، حرص جميع القطاعات الأمنية على بذل أقصى الجهود لتعقب المخالفين وتطبيق النظام بحقهم.

فيما ثمن المحافظجهود رجال الأمن بالمحافظة في القيام بمهامهم على أكمل وجه، داعياً المواطنين والمقيمين إلى التعاون معهم في هذه الحملة.

وكانتوزارة الداخلية قد أعلنت عن إنتهاء مهلة إعفاء مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود من الآثار المترتبة على (بصمة مُرحل) والغرامات والرسوم المستحقة عليهم بنهاية اليوم، والشروع في تنفيذ الحملة الميدانية المشتركة لضبط المخالفين وتطبيق الإجراءات والعقوبات النظامية بحقهم .
بواسطة :
 0  0  1957
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:27 صباحاً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة