• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

مدرب أوراوا: الهلال خصم منظم وصعب.. وشرف لنا اللعب ضده

مدرب أوراوا: الهلال خصم منظم وصعب.. وشرف لنا اللعب ضده
فريق التحرير
قال مدرب نادي أوراوا ريدز الياباني تاكافومي هوري: إنَّ فريقه قادر على الفوز بدوري أبطال آسيا على حساب الهلال، مؤكدًا في الوقت ذاته صعوبة "الزعيم" كخصم.

وأضاف، خلال مؤتمر صحفي بأحد فنادق الرياض، يسبق مباراة الذهاب بالنهائي التي تقام على ملعب الملك فهد غد السبت: " إنه شرف كبير لنا أن نلعب ضد الهلال في النهائي، نعي أهمية المباراة، ونعمل كمنظومة من أجل نيل اللقب".

وعن فنيات الهلال، أكّد هوري أنّ الزعيم "فريق منظم جدًا، ونحن نحترمه كثيرًا، وهو ما سيقودنا لتحقيق نتيجة إيجابية"، نافيًا ما يتردد عن طلبه التدريب صباح يوم غد.

في حين أثنى اللاعب الياباني إندو على التنظيم الذي يملكه الهلال، موضحًا: "الهلال يمتلك تنظيما على أعلى مستوى، لكننا نعرف كيف نُسيّر المباراة".

وأشار إلى أنه لعب مباراة منتخب اليابان ضد المنتخب السعودي في جدة منذ أسابيع، معتبرًا أن الأجواء مختلفة في جدة عن الرياض التي يقام فيها النهائي.

واعترف إندو بصعوبة اللقاء، وقال: "سيكون لقاء صعبًا، سنحاول أن نخرج بنتيجة إيجابية تعزز من حظوظنا في تحقيق الكأس".
بواسطة :
 0  0  1704
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:00 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة