• ×
السبت 14 ربيع الأول 1442 | 1442-03-13

ملتقى صناعة الرياضة والترفيه ينطلق بالقاهرة تجسيدًا لرؤية 2030

ملتقى صناعة الرياضة والترفيه ينطلق بالقاهرة  تجسيدًا لرؤية 2030
القاهرة - نشر - نانا السقا


شهدت العاصمة المصرية صباح اليوم السبت انطلاق فعاليات ملتقى القاهرة الدولي للرياضة والترفيه الذي ينظمه المجلس العلمي لمركز القانون السعودي للتدريب، والذي يمتد على مدى يومين بفندق فورمنت نايل سيتي. وسط اهتمام كبير على مختلف الأصعدة لاسيما المرتبطة بالرياضة والسياحة وصناعة الترفيه.

وعشية انطلاقه، نظم القائمون على الملتقى ليلة الجمعة حفل العشاء فاخر على نيل القاهرة ضم نخبة من أبرز المعنيين والمختصين بمجالي الرياضة وصناعة الترفية سواء على المستوى السعودي أو المصري والعربي، ومن بينهم
د. ماجد قاروب مستشار رئيس الجمعية الدولية لقانون الرياضة.، د. نوف الغامدي المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة تشيف للاستشارات، بروفسور عمرو الباز استاذ مساعد بقسم هندسة البيئة، نيكولاس هيج الرئيس التنفيذي لمجموعة ريري الرياضية للتسويق.، سعادة السفير د. عماد الجنابي رئيس المجلس العربي الأفريقي للتتنمية، الفنان المصري سامح الصريطي. إضافة إلى العديد من الإعلاميين والصحفيين ورجال وسيدات المجتمع.

وشارك في فعاليات الافتتاح نخبة من المتخصصين في مجالات الرياضة والسياحة والترفية والصحافة والإعلام، وناقش العديد من المواضيع المهمة من خلال محاور عدة من بينها: أثر الفعاليات الرياضية في دعم السياحة والترفيه، الإعلام وأثره في صناعة الرياضة والترفيه، حماية الاستثمارات الوطنية والأجنبية في صناعة الرياضة والترفيه، تحديات الموارد البشرية لصناعة ناجحة، أثر التشريعات والقوانين في تطوير الصناعة وجودة خدماتها، إضافة إلى دور التقنية في صناعة السياحة والوجهات السياحية الذكية.
ومن المقرر أن تختتم فعاليات الملتقى يوم غداً الأحد بعد مناقشات مطولة عن مستقبل الرياضة وصناعة الترفيه والسياحة في المملكة والمنطقة العربية ككل، انطلاقًا من رؤية المملكة العربية السعودية 2030 الداعمة للرياضة والترفيه والسياحة باعتبار أنها من الركائز الأساسية في نمو المجتمع السعودي والمجتمعات العربية كافة.
بواسطة :
 0  0  3124
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:56 مساءً السبت 14 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة