• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

شركة بريطانية تقيم مركزًا فريدًا للتدريب الجوي بالسعودية

شركة بريطانية تقيم مركزًا فريدًا للتدريب الجوي بالسعودية
فريق التحرير
أعلنت شركة "سترات أيرو بلك" الثلاثاء (21 نوفمبر2017)، أنها وقعت اتفاقية تجارية مع شركة سعودية لتكنولوجيا الطيران لإنشاء مركز تدريب في المملكة.

وقالت شركة خدمات الطيران الدولية البريطانية، إنها وقعت اتفاقًا مع شركة النهدي لتكنولوجيا الطيران التي تعمل في تشغيل المطارات والخدمات الجوية، وهي شركة تابعة لخدمات الدفاع في منطقة الشرق الأوسط، حيث ستشارك في إنشاء مركز للتدريب من خلال طائرات بدون طيار بهدف التدريب عبر المحاكاة.

وأوضحت الشركة أن المركز المزمع إنشاؤه في المملكة يهدف إلى التدريب الشامل للطيارين العسكريين والمدنيين ومشغلي أجهزة الاستشعار، مشيرة إلى أن عمليات التدريب ستكون قائمة على التدريب على نماذج بدون طيار، بالإضافة إلى نظام إدارة البيانات الرقمية التي سيتم استخدامها لتقديم البيانات ومتابعة تقدم الطلاب والمتدربين.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة إيان مكلور "إن السعودية ومنطقة الشرق الأوسط بأسرها هي المنطقة التي لديها إمكانات قيمة كبيرة لشركة سترات أيرو، وهذه الاتفاقية مع شركة النهدي لتكنولوجيا الطيران تقدم لنا فرصة جيدة للعمل مع شريك ذو سمعة عالية ونسعى للاستفادة من هذه الفرصة".

وأضاف "أن مجموعة من المهارات اللازمة لتقديم البرنامج التدريبي المقترح هي متخصص للغاية ونادرة جدًا".

وتابع الرئيس التنفيذي للشركة: "بفضل خبرة فريق سترات أيرو الكبيرة التي لا تضاهى في بريطانيا وعبر العالم، فهي مؤهلة بالتالي لوضع برنامج فريد لتطوير وتقديم المواصفات المعقدة لهذا البرنامج التدريبي"، مشيرًا إلى أنه يتطلع إلى تقديم المزيد من المعلومات عن هذه الشراكة مع تطورها وإضفاء الطابع الرسمي عليها.
بواسطة :
 0  0  1966
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:41 صباحاً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة