• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

بثلاثية.. الفيحاء يزيد متاعب الشباب ويذيقه الهزيمة الخامسة

بثلاثية.. الفيحاء يزيد متاعب الشباب ويذيقه الهزيمة الخامسة
فريق التحرير
نجح فريق الفيحاء الأول لكرة القدم باستعادة نغمة الفوز محققًا انتصاره الثاني هذا الموسم إثر تغلبه الكبير على ضيفه الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة في إطار الجولة 11 من الدوري السعودي للمحترفين.



بهذه النتيجة رفع الفيحاء رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد الشباب بذات العدد من النقاط في المركز الحادي عشر.



الشوط الأول

بدأت المباراة بإيقاع لعب متوسط لم يرتقِ لسمعة الفريقين رغم محاولات متبادلة من الجانبين لكن دون تشكيل خطورة حقيقية على أي من المرميين في أوقات الشوط الأول، وعانى الشباب في بناء الهجمة في ظل قطع تمريراته والحصار الذي فُرض على مفاتيح اللعب.



كانت أول فرصة تهديفية من نصيب الفيحاء في الدقيقة 29 استغلها "روني فرنانديز" على أكمل وجه حين تابع الكرة الحرة الثابتة التي نفذها زميله "إيميليو ايزاغوير" بالقائم الأيسر، أخفق الدفاع الشبابي في تشتيتها لترتدَّ إلى مسجل الهدف الذي صوبها بدقة إلى داخل الشباك.



ولم يُحدث الفريقان شيئًا يُذكر فيما تبقى من دقائق المباراة؛ حيث سيطرت الأجواء الرتيبة على مستوى الفريقين ليطلق الحكم صافرته مُعلنًا نهاية الشوط الأول.



الشوط الثاني

على غير المتوقع: ضرب الفيحاء مرمى الشباب مبكرًا؛ حيث افتتح التسجيل بعد مرور دقيقتين إثر مجهود فردي رائع من "دانيلو أسبريلا" الذي توغل داخل منطقة الشباب قبل أن يمرر كرة بينية متقنة على طبق من ذهب على قدم "حسن معاذ" حيث تخطت الحارس وسددها في الشباك الخالية.



لم يمنح الشباب أصحاب الضيافة سوى دقيقة واحدة حتى قلص النتيجة عن طريق "ناصر الشمراني" الذي تلقى تمريرة على المقاس من "عبدالمجيد الصليهم" الذي قدم فاصلًا مهاريًّا داخل مرمى الفيحاء.



كاد البديل "محمد بن يطو" أن يساعد فريقه بتعديل النتيجة عندما وصلته كرة بالعمق داخل منطقة دفاع الفيحاء وانسلَّ على إثرها ومرر كرة لناصر الشمراني، والتي تكفل الدفاع بإبعادها وحرمان الشباب من هدف محقق بالدقيقة 72.



الدقيقة 78 كانت استشعارًا بقدوم ثالث الأهداف للفيحاء عندما أرسل "روني فرنانديز" رأسية رائعة تعملق حارس الشباب بالتصدي لها وإبعادها عن شباكه.



حملت الدقيقة 79 الهدف الثالث لأصحاب الضيافة عن طريق "ألكساندروس تزيوليس" الذي صوب كرة قوية من داخل منطقة الجزاء استقرت في شباك "فاروق بن مصطفى".
بواسطة :
 0  0  1787
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:52 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة