• ×
السبت 22 رجب 1442 | 1442-07-22

الشيخ السديس: استهداف المساجد ودور العبادة أبشع أنواع الإرهاب

الشيخ السديس: استهداف المساجد ودور العبادة أبشع أنواع الإرهاب
فريق التحرير أعرب الرئيس العامّ لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور، عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، باسمه واسم أئمة وخطباء وعلماء ومنسوبي الحرمين الشريفين، عن استنكاره وتألمه للحادث الآثم والعمل الإجرامي الدموي الشنيع الذي استهدف المصلين بمسجد قرية الروضة شمال سيناء بجمهورية مصر العربية الشقيقة.

وعدّ السديس الهجوم الإرهابي عدوانًا وإجرامًا وفسادًا وطغيانًا آثمًا، أقدمت عليه شرذمة بغت الفساد في الأرض ولم تجد إلا تفجير المساجد سبيلًا، ودعا المسلمين إلى تقوى الله وتعظيم حدوده ومنها تعظيم الدماء المعصومة البريئة، والحذر من أعمال العنف والجرائم الإرهابية التي هي من الشر المستطير والدمار العظيم والتي تهدد أمن البلاد والعباد وتعبث بالمجتمعات واستقرارها.

وأبان الرئيس العامّ لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أن هذه الأعمال الإجرامية خديعة أعداء الإسلام بهذه الوسائل الإجرامية التي جعلوا بلاد المسلمين ميدانًا للقيام بها. مشددًا على أن دماء المصلين التي تراق دون وجه حق وبلا سبب شرعي، إنما هي ظلم وعدوان وإرعاب وإرهاب ومسالك جاهلية.

ورفع الشيخ السديس تعازيه الحارة لأسر الشهداء، سائلًا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمدهم برحمته، وأن يرزق ذويهم الصبر والسلوان.



بواسطة : أماني
 0  0  2096
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:24 صباحاً السبت 22 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة