• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

الأهلي يغرد منفردًا في صدارة الدوري السعودي

الأهلي يغرد منفردًا في صدارة الدوري السعودي
فريق التحرير
انفرد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بصدارة الدوري السعودي، بعد تغلّبه على نظيره القادسية بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر المسابقة مساء الجمعة (24 نوفمبر 2017) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في جدة.

وبهذا الفوز عزّز الأهلي صدارته للدوري، برفع رصيده إلى 24 نقطة، بينما بقي القادسية في المركز الثامن بترتيب الفرق بالبطولة برصيد 13 نقطة.

وسيطر الأهلي على مجريات المباراة داخل الميدان، قبل أن يتمكن من التقدم عبر لاعب وسطه ليوناردو سوزا في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني من المباراة، لم يتمكن لاعبو القادسية من إيقاف تفوق مضيفهم، على الرغم من محاولات الثنائي البرازيلي بيسمارك فيريرا وإلتون خوزيه.

ونجح لاعبو الأهلي في إحراز ثاني الأهداف عبر لاعب الوسط البرازيلي كلاديمير دي سوزا في الدقيقة 86، قبل أن يعود مواطنه ليوناردو سوزا ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز قلعة الكؤوس بثلاثية.
بواسطة :
 0  0  1656
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:43 صباحاً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة