• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

سرقة منزل كابتن نادي الشباب السابق أثناء وجوده بالتليفزيون

سرقة منزل كابتن نادي الشباب السابق أثناء وجوده بالتليفزيون
فريق التحرير
تعرض منزل كابتن نادي الشباب السابق والمحلل التليفزيوني، عبدالرحمن الرومي، للسرقة خلال وجوده في برنامج تليفزيوني.

وكتب الرومي، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء السبت (25 نوفمبر 2017)، الحمد الله على قضاء الله وقدره تعرض منزلي مساء البارحة للسرقة، أثناء وجودي بالتلفزيون، وجميع ما هو موجود في المنزل من مقتنيات ثمينة تمت سرقته.

وأضاف، لا أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل، والحمد لله على كل حال، مقدمًا الشكر لرجال الشرطة الذين قاموا بأداء واجبهم حتى الفجر، وأخذوا البصمات وحصروا الأضرار.

وقدم الرومي في تغريدة ثانية، الشكر لمتابعيه على مشاعرهم الطيبة، موضحًا أن أسرته لم تكن موجودة بالمنزل وقت السرقة.

وتعاطف رواد مواقع التواصل مع كابتن نادي الشباب السابق، فقال أحد المغردين "الحمد لله على سلامتكم يا كابتن، المال يعوض ورجال الدولة سيقومون بواجبهم"، بينما قال آخر "الأهم من ذلك ترجع لنا وأنت بأتم صحة وعافية"، وكتب آخر "هاذي ثاني مرة تتعرض للسرقة، شكل حيكم ما هو أمن، عمومًا معوض خير"، بينما استغل أحد مستوردي أجهزة الإنذار الفرصة ونشر إعلانًا عن ذاكرة مايكرو للجوالات وكاميرات المراقبة.
بواسطة :
 0  0  1502
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:34 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة