• ×
الخميس 8 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-08

ليفربول يرفض الانتصار على تشيلسي

ليفربول يرفض الانتصار على تشيلسي
فريق التحرير فرط ليفربول في انتصار كان في المتناول على تشيلسي وتعادل معه بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب الأول "الأنفيلد" ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل المصري محمد صلاح هدفليفربول الأول والوحيد في اللقاء عند الدقيقة 65 بعد تمريرة من أليكس تشامبرلين داخل منطقة الجزاء، ليرفع صلاح رصيده إلى 10 أهداف كمتصدر لهدافي البطولة.

ورفض صلاح الاحتفال بالهدف، احترامًا لفريقه السابق "تشيلسي"؛ حيث سبق اللعب في صفوفه عام 2014، ولمرور بلاده بحادث مأساوي؛ حيث قتل 305 أشخاص في هجوم إرهابي على مسجد بمحافظة شمال سيناء.

وكاد ليفربول يخرج بالنقاط الثلاثة؛ لكن سذاجة الدفاع وحارسه منوليه في أواخر الشوط الثاني (الدقيقة 85)، أسهمت في تسجيل لاعب البلوز ويليان هدف التعادل من كرة عالية ساقطة من داخل حدود منطقة الجزاء.

تقاسم الفريقان الاستحواذ وشن الهجمات في الشوط الأول؛ لكن من دون خطورة كبيرة، إذ فشل جميع النجوم على أرض اللقاء من تسجيل ظهورهم، وذلك رغم محاولات إيدين هازارد من جانب تشيلسي وكوتينيو من جانب ليفربول.

وفي الشوط الثاني، بدأ ليفربول ضاغطًا بقوة بعد تبادل المراكز بين لاعبيه محمد صلاح وكوتينيو وستوريدج في الخط الأمامي. ونجح الضغط في هدف صلاح الأول، ثم تراجع الفريق صاحب الأرض، ليمنح تشيلسي فرصة السيطرة على اللقاء، ومن ثم العودة في النتيجة.

الليفر رفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس، أما تشيلسي بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي فبات في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.



بواسطة : أماني
 0  0  1681
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، الذي يظهر من خلاله انتحال مجموعة أشخاص صفة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:55 صباحاً الخميس 8 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة