• ×
الخميس 7 صفر 1442 | 1442-02-06

ديرة الالماس تودع عام وتستقبل عام بأحلى المفاجاءات

ديرة الالماس تودع عام وتستقبل عام بأحلى المفاجاءات
نشر - نجوى عواش - مكة المكرمة
بدعوة كريمة من منظمات بازار ديرة الالماس السيدة فايزة الشربيني والسيدة نوال محمد يوم الاحد 15/3/1439هـ تقام فعاليات متميزة بقاعة الديرة بالشوقية وتستمر بتنوعها على مدار ثلاثة ايام متتالية وسيكون اول يوم‏ حافل مع أوّل آرتست مكياج سينمائي و تنكري على مستوى مكة(مودة المحمدي) و‏عروض فلكلوريه شيقه مع فرقة الجازي وعرض شيق مقدم من(مركز بيت المرأة) و‏ورشة عمل مجانيه بعنوان اصنعي عطرك بنفسك أ/سلامه بلغيت وتتخللها ‏مسابقة وهدايا قيمه لمجموعه من العطور تقدم خلال الورشه بالاضافة الى مسابقات وسحوبات على 12 تعليقه تقليد الألماس مقدمة من منظمات البازار على مدار الثلاثة الايام للتاجرات والزائرات ومجموعة من الهدايا مقدمة من متجر تراثيات مكيه.
‏كذلك ندعو زائراتنا وتاجراتنا الكريمات في اليوم التالي للإنظمام الى موكب قوافل الصائمين ولنشهد التكريم المميز لحافظات كتاب الله كاملا وتقديم الهدايا ومبلغ مالي لكل حافظة مقدم من فاعل خير ودورة مجانيه عن مهارة فن الالقاء مع المدربه/ هاجر الحارثي بالاضافه الى هدايا وجوائز مقدمة من منظمة بازار انتي اجمل (حنان المصري).
كما سيقام في اليوم الثالث لقاء مع الدكتورة/سمر جلال عن اهمية الكشف المبكر لمرض سرطان الثدي والحصول على تحويل لمستشفيات مكه الحكوميه لمن اردات أجراء الكشف المبكر.
وسيتم السحب على طقم فاخر تقليد الألماس مقدم من منظمة بازار اميرة النخبة(فاطمة باقرين)
كما سيكون هناك مفاجئة البازار الكبرى السحب على طقم كبير لبديل الالماس مقدم من منظمات البازار وستكون اوقات الحضور ايام البازار من الخامسة عصرا حتى العاشرة والنصف مساء.
وقد اوضحن منظمات البازار ان الحضور مجاني والدعوة عامة للنساء والاطفال دون سن السابعة واكدن خلوه من الصخب والاغاني وطالبن بالالتزام بالزي المحتشم عدم التصوير والتدخين.
وسيختتم البازار بتقديم شهادات الشكر والتقدير لكل من ساهم في دعم البازار من ضيوف ورعاه إعلامين و تغطية سنابات.
بواسطة :
 0  0  1757
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:36 صباحاً الخميس 7 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة