• ×
الجمعة 9 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-09

أغرب جريمة... لصوص يسرقون منزلًا و ينقلونه بعيدًا

أغرب جريمة... لصوص يسرقون منزلًا و ينقلونه بعيدًا
فريق التحرير سرق لصوص في بريطانيا، منزل سيدة عجوز عمرها 70 عامًا بكل محتوياته.

وقالت "بي بي سي"، إن المنزل المتنقل الذي يبلغ طوله 12 مترًا ويزن عشرة أطنان كان مركونًا في ساحة لإصلاحه عند سرقته. مشيرة إلى أن ما زاد الطين بلة، أن هذا المنزل المتنقل كان مؤمّنًا عليه أثناء نقله إلى التجمع السكني، لكن التأمين لم يشمل فترة إصلاحه.

وأصيبت سونيا ماكول، صاحبة المنزل، بصدمة مفجعة عند تلقيها خبر اختفاء مسكنها من شركة النقل التي كانت مكلفة بنقل البيت من ورشة الإصلاح إلى المجمع السكني.

ونقلت "بي بي سي"، عن المرأة العجوز قولها إنها اشترت هذا المنزل المتنقل بـ30 ألف جنيه إسترليني (نحو 34 ألف يورو)، وأنها تخلت عن مسكنها القديم حيث كانت تعيش مع زوجها المتوفي، وأرادت الانتقال إلى البيت الجديد، لكنها باتت الآن بلا مأوى.

من جانبه، أكد مصدر في الشرطة أن اللصوص دبّروا هذه الجريمة بإحكام وخصصوا شاحنة لجر المنزل المتنقل.

وأضاف المصدر، أن هذه الجريمة أثّرت ماديًّا وعاطفيًّا على المرأة المسنة التي أصبحت بلا مأوى. ويحاول رجال الشرطة الآن جمع كل الدلائل لتعقب المنزل المتنقل.



بواسطة : أماني
 0  0  2840
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شاركت المملكة ممثلة بوزارة التعليم والوفد الدائم للمملكة لدى اليونسكو، أمس الأول في الاجتماع الأول لفريق العمل رفيع المستوى حول آليات التعاون في..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:15 صباحاً الجمعة 9 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة