• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

فريق لأجلك يا وطن التطوعي ينظم رحلة ترفيهية

فريق لأجلك يا وطن التطوعي ينظم رحلة ترفيهية
- نشر - أحسان هوساوي


نظم فريق لأجلك يا وطن التطوعي بالتعاون مع فريق ليوث الوطن و رعاية مؤسسة بريق الورد للحفلات و المناسبات و شركة اتحاد المسار رحلة ترفيهية تعليمية لأطفال فريق لأجلك يا وطن بمناسبة اليوم العالمي للطفولة لمدينة كيدزانيا جدة ومشاركة ٤٥ طفل و طفلة من مدينتي مكة و جدة.

بدأ استقبال الأطفال من متطوعات فريق ليوث الوطن التطوعي بقيادة الأستاذة نجاة الصومالي و متطوعات لأجلك يا وطن بقيادة الاستاذة أمنه هادي بمدينة جدة ومن ثم استقبال أطفال مكة بقيادة الأستاذة إحسان هوساوي.

كما تم أخذ جولة للأطفال و المشرفات بتعريفهم للمهن و ممارستهم للمهنة تعددت المهن بين صناعة العصيرات و التغليف و الآيس كريم و الحليب.

بعد التجارب التي قاموا بها الأطفال تم تجهيز هدايا من فريق ليوث الوطن التطوعي على الأطفال ومشاركتهم الفرحة بمناسبة يومهم العالمي.

في ختام الفعالية قدمت هوساوي كلمة شكر و شهادة تقدير لمشرفة القسم النسائي من فريق ليوث الوطن التطوعي و المتطوعات المشاركات من الفريقين سائلة المولى عز وجل ان يتقبل منا ماقمنا به.
بواسطة :
 0  0  2514
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:45 صباحاً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة