• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

تعليم جدة يحتفل بإنتقاله للإدارة " المؤثرة

تعليم جدة يحتفل بإنتقاله للإدارة " المؤثرة
جده - نشر - فيصل الحارثي


أكد المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي أن التميز هو أساس كل عمل وعدم التميز خروج عن المألوف والطبيعة مشيدًا بالعمل المخلص والمتكامل للجان جائزة التميز بالإدارة و مؤكدًا على ضرورة مضاعفة الجهود وصولًا لمرحلة الإبداع حتى يتم التأثير بالتميز والعمل الجاد في الميدان التعليمي وحتى يكون العمل متميزًا يجب أن يكون نزيها وأن يترجم تأثير التميز في المدارس مثمنًا جهود فريق جائزة التميز ومركز التميز المؤسسي بتعليم جدة .
جاء ذلك خلال رعاية الثقفي " الأربعاء " للحفل الذي أقامته الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة انتقالها من مستوى الإدارة المنجزة إلى الإدارة المؤثرة بحضور القيادات التعليمية ومديري ومديرات مكاتب التعليم بجدة وذلك على مسرح قاعة الاحتفالات بالإدارة .

وتضمن الحفل عرضًا مرئيًا عن العمل الدؤوب والجهد المضاعف التي بذلته إدارة تعليم جدة حتى حصدت التميز والإنجاز وحققت العديد من فئات جائزة التميز الوزارية . كما اشتمل الحفل على عرض مسرحي وأوبريت طلابي ، قام بعده مدير تعليم جدة بتدشين رابطة المتميزين والمتميزات والمجلس الاستشاري لمركز التميز المؤسسي بتعليم جدة .

وفِي ختام الحفل كرم الثقفي الحاصلين على جائزة التميز الوزارية في فروعها المختلفة فيما كرمت مديرة الإشراف التربوي منال اللهيبي الحاصلات على الجائزة في القاعة النسائية نيابة عن المساعدة للشؤون التعليمية بنات سعاد المنصور .


من جهته أوضح مستشار مدير تعليم جدة المشرف على مركز التميز المؤسسي الدكتور معجب الزهراني أن حصول تعليم جدة على الصدارة جاء بعد تخطيط مميز وعمل دقيق وجهد كبير منوهًا بأن ذلك الإنجاز يعد حافزًا لإستدامة التميز في المنافسات المقبلة بمشيئة الله .
بواسطة :
 0  0  2222
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:24 صباحاً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة