• ×
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

حزب صالح يفضح مخطط الحوثي وطهران لاستهداف السعودية

حزب صالح يفضح مخطط الحوثي وطهران لاستهداف السعودية
فريق التحرير
شدد حزب المؤتمر الشعبي العام باليمن، برئاسة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، أن الميليشيات الحوثية المتمردة لم ولن تكون شريكًا في أي سلام، فاضحًا مخططها لاستهداف المملكة العربية السعودية بتوجيهات طهران.

وذكر الحزب في بيان له، مساء السبت (2 ديسمبر 2017)، أن قيادته حرصت على عدم إعطاء إيران وعملائها الفرصة في شق صف الحزب، داعيًا لوحدة الصف لدحر مشروع إيران ومناصرة الشرعية اليمنية.

وشدد حزب المؤتمر الشعبي: "بدأ الانقلابيون حربهم العامة داخليًا وخارجيًا باتجاه المملكة العربية السعودية تنفيذًا لأجندة طهران"، مبينًا أن "تمرد الانقلابيين بدأ بصعدة الجريحة في يونيو 2004م حتى بلوغ صنعاء في 21 سبتمبر".

وأوضح أنه يدعو ،"كل الرجال الشرفاء من أبناء الشعب اليمني والجيش والأمن إلى الوقوف في صف الوطن والمواطن الذي عانى كثيرًا من ظلم الميليشيات الحوثية".

وذكر حزب المؤتمر أن ميليشيا الحوثي أسقطت الدولة ودمرت كل مكتسباتها وداست على ثوابتها واستباحت مقدساتها.

ووجه علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام نداء لأبطال القوات المسلحة والأمن للعودة لوحداتهم العسكرية.
بواسطة :
 0  0  2180
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:13 مساءً الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة