• ×
الأربعاء 10 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-09

فريق الباطن يوقف زحف النصر نحو قمة الدوري

فريق الباطن يوقف زحف النصر نحو قمة الدوري
فريق التحرير
عرقل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن مسيرة نظيره النصر، بعد أن انتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الإثنين (4 ديسمبر 2017)، بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين على ملعب الأول في اللقاء المؤجل من منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم فريق الباطن صاحب الأرض عن طريق مهاجمه البرازيلي جونثان بينتس في الدقيقة الـ35 من عمر المباراة، فيما أدرك النصر التعادل عن طريق محترفه البرازيلي ليناردو عند الدقيقة 42.

وبهذا التعادل، أوقف فريق الباطن زحف النصر نحو قمة الدوري السعودي للمحترفين والذي كان يطمع العالمي لاعتلاء قمته عن طريق الفوز بنقاط مباراة الليلة.

ويحتلّ النصر وصافة ترتيب الفرق ببطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة بعد خوض 12 مباراة، بينما يحتل الباطن المركز الخامس برصيد 19 نقطة.
بواسطة :
 0  0  1718
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي قراراً إدارياً يقضي بتكليف محمد أحمد الريحان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:49 صباحاً الأربعاء 10 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة