• ×
الخميس 15 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-14

جامعة الطائف تحسم ملف إلزام هيئة التدريس بـ"نظام البصمة"

جامعة الطائف تحسم ملف إلزام هيئة التدريس بـ"نظام البصمة"
فريق التحرير حسمت جامعة الطائف، الأربعاء (6 ديسمبر 2017) استخدام نظام البصمة لأعضاء هيئة التدريس، ونفت (في بيان) إلزام أعضاء هيئة التدريس بنظام البصمة في تسجيل الحضور والانصراف، وأكّدت الجامعة أنَّ نظام الحضور والانصراف لا يتم عن طريق البصمة، وأنها ستبدأ تنفيذ "مشروعي" نظام الحضور والانصراف ونظام الدخول المركزي باستخدام البطاقات التعريفية، وهما مشروعان منفصلان تعمل العمادة على تنفيذهما حاليًا، ولا علاقة لأحدهما بالآخر، ولم يتطرق إلى إلزام أعضاء هيئة التدريس على الإطلاق بالبصمة.

وأنَّ التعميم نصّ بوضوح على توجيه كافة أعضاء هيئة التدريس بالحضور للصالة الرياضية بعمادة شؤون الطلاب، وأنَّ الغرض تحديث بياناتهم وإصدار البطاقات التعريفية الجديدة فقط، وهي بطاقات خاصة بتنظيم دخول وخروج أعضاء هيئة التدريس وغيرهم من منسوبي الجامعة والتعريف بهوياتهم.

وأعادت التأكيد على أنَّ هذه الخطوات لا علاقة لها بنظام الحضور والانصراف الخاص بالموظفين فقط، ولا تعني إطلاقًا أعضاء هيئة التدريس.



بواسطة : أماني
 0  0  10358
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:03 صباحاً الخميس 15 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة