• ×
الإثنين 17 رجب 1442 | 1442-07-16

تنمية أبوعريش تشارك العالم باليوم العالمي للتطوع

تنمية أبوعريش تشارك العالم باليوم العالمي للتطوع
نشر - سحر رجب 

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأ بوعريش ، مساء أمس فعالية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع تحت شعار " تطوعنا حياة " ، نفذتها الفرق التطوعية باللجنة ،وذلك بالتعاون مع بلدية وإدارة الدفاع المدني بالمحافظة ، ووحدة بنك الدم بمستشفى الملك فهد بجازن ، بمبادرة شبابية تطوعية من مختلف الفئات العمرية احتفاءًا بهذه المناسبة، حيث بلغ عدد المشاركين في الفعالية أكثر من 150 متطوعا ومتطوعة .

وتضمنت الفعالية عددًا من الفقرات اشتملت على عرض ميداني للمتطوعين ، وبرنامجاً ترفيهياً للأطفال ، بالإضافة إلى دورة توعوية عن السلامة قدمتها إدارة الدفاع المدني بالمحافظة .
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة اللجنة عبده راجحي أن الإحتفال باليوم العالمي للتطوع يأتي تماشياً مع رؤية المملكة 2030 التي تطمح إلى تطوير مجال العمل التطوعي، وزيادة عدد المتطوعين قبل نهاية عام 2030، مبيناُ أنها تهدف إلى تكريم الفرق التطوعية والمتطوعين لـتعزيز العمل التطوعي في خدمة المجتمع.



بواسطة : سحر رجب
 0  0  2802
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:43 صباحاً الإثنين 17 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة