• ×
الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

مدير تعليم جدة يدشن معرض مشروع مدرستي

مدير تعليم جدة يدشن معرض مشروع مدرستي
جده - نشر - فيصل الحارثي


دشن المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي مساء أمس " الاثنين " معرض مشروع مدرستي تحت شعار "أطلق موهبتك" والذي ينظمه مكتب التعليم بشرق جدة "بنات" بحضور عدد من القيادات التعليمية ورواد الفن التشكيلي بجدة وذلك بالمركز السعودي للفنون التشكيلية بشارع التحلية .

وقام الثقفي بجولة على أركان المعرض والتي اشتملت على العديد من الأعمال الفنية بأنامل طالبات ومعلمات ومشرفات مكتب التعليم بالشرق " بنات " والتي تهدف إلى إبراز التعريف بالمدرسة وتوضيح مكوناتها الأساسية من الرؤيا والرسالة والقيم وترسخ قيمة وأهمية المدرسة ودورها في دفع عجلة التنمية في الوطن .

وأشاد الثقفي عقب جولته بأعمال بالمعرض ووصفه بالمتميز لما يحمله من أهداف سامية لتحويل الرسالة والقيم التربوية لمشروع مدرستي والذي بالفعل كانت المدارس بحاجة إليه مثمنًا جهود المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ صديق خوجه ومديرة ومنسوبات مكتب التعليم بالشرق بنات وكافة المشاركات في معرض المشروع الذي خرج بشكل مُلفت كما قدم شكره لمدير مكتب الشرق بنين على المساهمة في التعاون والتنسيق لانجاح المعرض مؤكدًا على ضرورة تحفيز وتكريم كل مبدعة شاركت وتنظيم زيارات طلابية للمعرض متمنيًا للجميع كل التوفيق

وفِي ختام الجولة كرم مدير تعليم جدة المشاركين في تنظيم المعرض ثم دون بعد ذلك كلمة شكر وتقدير في سجل الزيارات .


من جهته أوضح مساعد مدير عام تعليم جدة للشؤون المدرسية صديق خوجة أن المعرض يشتمل على أكثر من مئة لوحة فنية شارك في تنفيذها أكثر من مئة طالبة ومعلمة ومشرفة تربوية .
بواسطة :
 0  0  2464
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:05 مساءً الأربعاء 4 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة