• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 1442-02-09

أرامكو تطالب البنوك بتقديم عروضها للمشاركة في عملية الاكتتاب

أرامكو تطالب البنوك بتقديم عروضها للمشاركة في عملية الاكتتاب
فريق التحرير
ذكرت وكالة "بلومبرج" اليوم الأربعاء (13 ديسمبر 2017) أنها علمت من مصادر مطلعة، طلبت عدم الكشف عن هويتها، أنَّ شركة أرامكو السعودية طالبت البنوك بتقديم عروضهم للمشاركة كمنسقين ومديري اكتتاب في عملية الاكتتاب العام للشركة.

وأوضحت أنّ ذلك إشارة على أنّ أرامكو تسير وفقًا للخطة التي تمّ الإعلان عنها بأنها في طريقها لعرض 5% من أسهمها للاكتتاب العام.

وأوضحت الوكالة أنّها علمت من المصادر نفسها أنّ الشركة أرسلت تلك الطلبات للبنوك خلال الأيام القليلة الماضية وتسعى لتعيين مجموعة من المقرضين بحلول أول العام القادم. مشيرة إلى أن أرامكو لم تخبر البنوك باسم البورصة التي ستستضيف عملية الاكتتاب.

ونظرًا لعدم تمكن الوكالة من الحصول على تصريحات من المتحدث باسم الشركة حول المكان الذي ستختاره أرامكو لاستضافة عملية الاكتتاب وعدد الأسهم التي سيتم طرحها، اكتفت بالإشارة إلى تصريح سابق أدلى به المدير التنفيذي لأرامكو أمين ناصر، الشهر الماضي.

وكان ناصر أوضح أنَّ أرامكو ما زالت تدرس عدد الأسهم الذي سيتم طرحه للاكتتاب العام وأين سيتم طرح عملية الأسهم للاكتتاب.
بواسطة :
 0  0  3445
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:15 مساءً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة