• ×
السبت 22 رجب 1442 | 1442-07-22

سعود الريس يوضح سبب إنهاء علاقة "خاشقجي" بـ"الحياة".. وحمود أبوطالب للأخير: تبًا

سعود الريس يوضح سبب إنهاء علاقة "خاشقجي" بـ"الحياة".. وحمود أبوطالب للأخير: تبًا
فريق التحرير ردَّ رئيس التحرير المساعد لصحيفة "الحياة" في السعودية سعود الريس، على بعض الأصوات التي ترى أنَّ قطع الصحيفة علاقتها بالكاتب المثير للجدل جمال خاشقجي تمامًا جاء متأخرًا، مؤكدًا أن الإيقاف عن الكتابة صدر في سبتمبر الماضي أما قرار الأمس فتضمن إنهاء العلاقة تمامًا.

وقال الريس، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء الأربعاء (13 ديسمبر 2017): "بالنسبة لبعض الأخوة الذين يتساءلون، بقولهم بدري أو توهم أو قرار متأخر وخلافه، أودّ التوضيح إلى أنّ الكاتب تم إيقافه، حتى إشعار آخر، من قبل الناشر أيضًا في سبتمبر، قرار الأمس تضمن (إنهاء العلاقة تمامًا)".

وشدَّد رئيس التحرير المساعد لصحيفة "الحياة" على أنه لا مكان في الصحيفة لأي متآمر على أي من الدول العربية، فكيف عندما تكون هذه الدولة هي قائدة العالمين العربي والإسلامي.

من جهته، علّق الكاتب حمود أبوطالب على حديث الريس برسالة نارية إلى خاشقجي قال فيها: "وللأوطان في دم كل (حُرٍّ) يد سلفت ودين مستحق. مثل هذا الكلام البليغ لا يفهمه (غير الأحرار) ولا يعنيهم، فتسهل عندهم الخيانة.. تبًا لهم".



بواسطة : أماني
 0  0  2795
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:59 صباحاً السبت 22 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة