• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

آل الشيخ: هيئة الرياضة ستتكفل بعلاج "العابد وخميس والزبيدي وخريص"

آل الشيخ: هيئة الرياضة ستتكفل بعلاج "العابد وخميس والزبيدي وخريص"
فريق التحرير أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، أمس الأربعاء (13 ديسمبر 2017) تكفل الهيئة، بالعمليات الجراحية الخاصة باللاعبين نواف العابد (الهلال)، وعوض خميس (النصر)، وعوض خريص (الاتحاد)، وعلي الزبيدي (الأهلي)، وبرنامج التأهيل ‏الذي يعقب العملية لكل لاعب.

قال تركي آل الشيخ، عبر حسابه على" تويتر"، إن الهيئة العامة للرياضة، مهتمة بعلاج جميع اللاعبين السعوديين في جميع الأندية وتأهيلهم طبيا بالشكل المناسب.

وتجددت الإصابة للاعب نواف العابد في العضلة الضامة في لقاء فريقه الأخير مع الفتح، فيما أعلن الجهاز الطبي لنادي الهلال، أن العابد لديه موعد مسبق تم ترتيبه لإجراء كشف طبي لدى استشاري جراحة الأوتار الضامة جيليس ريبول في نهاية شهر ديسمبر الجاري، الذي سيحدد ضرورة التدخل الجراحي من عدمه، والمدة اللازمة للعودة للملاعب.

فيما خضع اللاعب عوض خميس لمشرط الجراح السعودي الدكتور سالم الزهراني لإجراء عملية بالمنظار لتنظيف الركبة، عقب أن أظهرت الفحوصات الطبية والأشعة إصابته بقطع جزئي في الغضروف الداخلي من الركبة. ومن المتوقع أن يبدأ خميس خلال أيام قليلة مرحلة التأهيل لمدة 6 أسابيع قبل العودة للملاعب.

فيما تأكدت إصابة عوض خريص بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال لقاء الاتحاد أمام الاتفاق في الجولة الـ12 من منافسات الدوري. وسيحتاج خريص إلى فترة علاج وتأهيل تستمر 6 أشهر قبل العودة للملاعب.

وكان اللاعب علي الزبيدي قد تعرض لإصابة خلال تمارين الفريق الأسبوع الماضي، وبعد أن أثبتت الكشوفات الطبية تعرضه لقطع في الرباط الصليبي تقرر أن يجري عملية جراحية في الركبة علي يد الطبيب السعودي محمد البلوي، إذ يحتاج عقبها إلى 6 أشهر فترة علاج وتأهيل قبل العودة للملاعب.



بواسطة : أماني
 0  0  1880
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة الرئيسة للدفاع المدني بالمنطقة، اجتماع اللجنة بحضور..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:42 مساءً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة