• ×
السبت 3 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-03

مدرب الأهلي يترقب تقرير السومة

مدرب الأهلي يترقب تقرير السومة
فريق التحرير يواصل الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني لفريق الأهلي البحث عن مشكلة النقص العددي في صفوف فريقه؛ بسبب إصابة عدد من اللاعبين وإيقاف البعض الآخر.

ويترقب المدرب الأوكراني التقارير الطبية التي سيعدها الجهاز الطبي اليوم حول حالة السوري عمر السومة لتحديد مدى إمكانية مشاركته في المباراة المقبلة للأهلي أمام الفتح يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويبدو موقف الثنائي عبدالفتاح عسيري ومحمد آل فتيل مشابهًا لموقف عمر السومة؛ حيث يواصل اللاعبان تنفيذ برامج التأهيل الخاصة على أمل اللحاق بمواجهة الفتح.

وكان الثلاثي، السومة وعسيري وآل فتيل، أمضوا الأسبوع الماضي في تنفيذ برامج تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي والمعد البدني لفريق الأهلي.

كما يواجه ريبروف مشكلة كبيرة في إيجاد التشكيلة المناسبة التي سيخوض بها مواجهة الفتح المقبلة؛ بسبب انضمام كل من صالح العمري وسلمان المؤشر لصفوف المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس الخليج بالكويت، في الوقت الذي يغيب فيه البرازيلي ليوناردو الموقوف بعقوبة انضباطية.



بواسطة : أماني
 0  0  1865
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، اليوم، الجرعة الأولى من لقاح كورونا. ورفع سموه الشكر لخادم..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:00 صباحاً السبت 3 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة