• ×
الجمعة 27 جمادى الثاني 1441 | 1441-06-27

400 فرصة عمل نسائية بغرفة أبها غدًا

400 فرصة عمل نسائية بغرفة أبها غدًا
فريق التحرير ينظم مركز التوطين بالغرفة التجارية الصناعية بأبها بالتعاون مع باب رزق جميل الثلاثاء (19 ديسمبر 2017)، ملتقى توظيف السيدات وذلك بالمركز الرئيس للغرفة.

وأوضح أمين الغرفة عبد الله بن سعد الزهراني، أن الملتقى الذي يستمر لمدة يوم من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا؛ يأتي ضمن خطة مركز التوطين بغرفة أبها لتوظيف فتيات منطقة عسير في الشركات الوطنية لإلحاقهن بـ 400 فرصة عمل نسائية في مجالات متنوعة كمديرة معارض- ومحاسبات- وبائعات- وكاشيرات- إضافة إلى العمل عن بعد من المنزل.

وأفاد الزهراني أن هذه الخطوة تأتي في إطار السعي الدائم من غرفة أبها لتحقيق أهداف مفهوم تنمية الاقتصاد والاستثمار الوطني لخدمة المجتمع المحلي المتسق مع رؤية المملكة 2030، وذلك للإسهام في خدمة المجتمع اقتصاديًا واستثماريًا واجتماعيًا في شتى المجالات المتعددة.
بواسطة :
 0  0  4079
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تطلق جامعة الملك عبد العزيز في الثالث والعشرين من فبراير الجاري فعالية اليوم الهندسي، الذي يعود بطموح يلامس عنان السماء في عامه الثالث عشر. و..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة