• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

احتفال هيئة الرياضة بتأهل الأخضر لنهائيات كأس العالم 2018

احتفال هيئة الرياضة بتأهل الأخضر لنهائيات كأس العالم 2018
فريق التحرير
تتصدر الاحتفالية التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة مساء الإثنين (18 ديسمبر 2017) في الصالة الخضراء بمناسبة تأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى مونديال روسيا المشهد في الشارع السعودي والعربي بحضور جماهيري كبير ملأ مقاعد الصالات الخضراء في المجمع الأولمبي.

ويشارك الرباعي محمد عبده ورابح صقر وعبادي الجوهر وراشد الماجد، بالغناء في الاحتفالية الكبرى التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة.

وانضم العاجي ديدييه دروجبا نجم تشيلسي الإنجليزي السابق إلى قائمة نجوم كرة القدم العالمية، الذين سيحضرون إلى الرياض، إلى جانب البرازيليين رونالدو وريفالدو، والبرتغالي لويس فيجو، إضافة إلى الإسباني كارلوس بويول، والأسطورة الإيطالية فرانشيسكو توتي، وكذلك البرازيلي روبرتو كارلوس.

كما كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الستار عن الشعار الجديد للهيئة خلال الحفل الكبير الذي تقيمه الهيئة احتفالًا بالأخضر.
بواسطة :
 0  0  1614
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:46 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة