• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 1442-02-09

عقد الورشة الأولى لـ"الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة"

عقد الورشة الأولى لـ"الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة"
فريق التحرير
أكد سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي، المشرف على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، رئيس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة، أنهفي إطار جهود تأسيس الاتحاد السعودي للأمن الالكتروني والبرمجيات، عقدت الخميس (21 ديسمبر 2017) الورشة التحضيرية الأولى بحضور عدد من المتخصصين وأصحاب الخبرة في الامن السيبراني والبرمجيات للنقاش حول دور الاتحاد ورؤيته واهدافه وافضل المبادرات والانشطة المقدمة.

وأضاف القحطاني" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خالص الشكر لكل من حضر وأثرى الورشة بالمقترحات والأفكار، كانت ورشة ناجحة بكل المقاييس خرجت بالكثير من الافكار والمقترحات المميزة وقد قامت اللجنة الإشرافية بحصر وجمع كل المقترحات تمهيدًا لإصدار التقرير النهائي قريبا بإذن الله.

وتابع: علما بأن هذه هي الورشة التحضيرية الأولى والتي لم يسعفنا فيها الوقت لدعوة كل المهتمين مع تقديرنا لدور الجميع في اثراء الاتحاد والمساهمة في تأسيسه، وتسعد اللجنة الإشرافية بإستقبال اقتراحاتكم حول نموذج الإستبيان التالي
http://files.safcsp.org.sa/docs/safcsp01.pdf …
عبر الايميل Info@safcsp.org.sa

وأعاد القحطاني رسالة "تركي آل الشيخ": "تم تغيير اسم الاتحاد السعودي للأمن الإلكتروني والبرمجيات إلى "الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة" وذلك حسب طلب أخي الأستاذ سعود القحطاني رئيس الاتحاد".

وشكره القحطاني قائلا "تفاعل ودعم سريع كالعادة من معالي أخي الغالي تركي ٱل الشيخ بطلب الاتحاد بتنفيذ توصية الزملاء والزميلات المشاركين في الورشة بتغيير مسمى الاتحاد. شكرا ابوناصر".
بواسطة :
 0  0  2100
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:35 مساءً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة