• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

غضب المُشاهِد السعودي يجبر MBC على إيقاف علا الفارس للمرة الثانية

غضب المُشاهِد السعودي يجبر MBC على إيقاف علا الفارس للمرة الثانية
فريق التحرير
كشفت مصادر موثوقة داخل مجموعة "mbc" عن صدور قرار جديد بإيقاف المذيعة الأردنية علا الفارس؛ وذلك بعد يوم واحد على عودتها من إيقاف سابق، بسبب إساءتها للشعوب العربية.

وأوضحت المصادر أنَّ قرار الإيقاف، جاء استجابة للغضب الشعبي الذي رافق عودة الفارس إلى الشاشة، وأن رصدًا لردود فعل المشاهدين أكّد أنّ استمرار المذيعة الأردنية يضرّ بالمجموعة، فضلًا عن أنه يتنافى مع السياسة الإعلامية للمجموعة.

وكانت عودة الفارس أثارت غضبًا في الشارع السعودي، خاصة وأنها لم تعتذر عن إساءتها السابقة، مع استمرارها في تبنِّي مواقف مضادة للسياسة السعودية عبر حسابها الشخصي في " تويتر".

وشهد "هاشتاق" مناهض لعودة الفارس إلى شاشة"mbc" تفاعلًا واسعًا من قبل السعوديين، فيما أظهر عدد من الكتاب والمثقفين دهشتهم من تصرُّف إدارة القناة المضاد لمطالب المواطنين.

وكانت مجموعة ""mbc" قررت، في وقتٍ سابق، إيقاف "الفارس" على خلفية تغريدة مسيئة للعرب (شعوبًا وأنظمة)، بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وكتبت الفارس في تغريدتها آنذاك: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثًا، فبعد زيارته لنا تأكد أنّ العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدًا هلا بالخميس".

واعتبر المغردون أنَّ عودة المذيعة تبدو كأنها مكافأة لها على الإساءة للشعوب العربية، كونها تمثل تجاوزًا كان من المفترض أن تحاسب عليها.
بواسطة :
 0  0  1742
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:52 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة