• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-09

السودان وإندونيسيا تقدمان الشكر لحكومة خادم الحرمين على خدمات الحج

السودان وإندونيسيا تقدمان الشكر لحكومة خادم الحرمين على خدمات الحج
فريق التحرير
رفع وزير الإرشاد والأوقاف السوداني، أبوبكر عثمان إبراهيم أحمد، شكره وتقديره لحكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على ما تقدمه حكومة المملكة من خدمات جليلة لضيوف الرحمن.

وأشاد بتميز ونجاح موسم حج العام الماضي، و منوِّهًا بالعناية الفائقة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين للحجاج والعمار والزوار.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن في مكتبه بجدة، الأحد (25 ديسمبر 2017)، بالوزيري السوداني؛ حيث قدم الأخير شكر شعب وحكومة بلاده للمملكة على رعايتها لضيوف الرحمن وحجاج جمهورية السودان بشكل خاص.

من جانبه، أشاد وزير الشؤون الدينية الإندونيسي لقمان حكيم سيف الدين، خلال لقائه أيضًا بوزير الحج والعمرة، بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من رعاية كبيرة وعناية رفيعة لضيوف الرحمن من مختلف دول العالم الإسلامي، مثمنًا الخدمات المتطورة التي تقدمها الوزارة، والتي يسرت على ضيوف الرحمن أداء مناسكهم، وحقّقت الانسيابية الكاملة والشفافية العالية في كل إجراءاتهم، وذلك منذ قدومهم للأراضي المقدسة، وأثناء إقامتهم وتنقلاتهم فيها، وحتى مغادرتهم إلى بلادهم، سالمين غانمين بعد أداء مناسكهم الحج بكل يسر وسهولة وأمان.

وفي ختام هذه الاجتماعات، شكر وزير الحج والعمرة، الوزيرين السوداني والإندونيسي، على تعاونهما وإشادتهما الكبيرة بالخدمات، وبنجاح وتميز موسم حج العام الماضي 1438هـ، الذي تحقق- بفضل الله وتوفيقه- ثم بفضل ما قُدِّم من تسهيلات وخدمات جليلة تم توفيرها من قِبل حكومة خادم الحرمين الشريفين لجميع ضيوف الرحمن، وبتضافر كل الجهود، بهدف توفير أقصى درجات الراحة والتيسير لجميع الحجاج القادمين من جميع أنحاء العالم.

حضر اللقاءين، وهما ضمن الاستعداد المبكر لموسم الحج المقبل، نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، ووكلاء الوزارة، وعدد من المسؤولين في عدد من الجهات الحكومية.
بواسطة :
 0  0  1978
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:31 مساءً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة