• ×
السبت 2 صفر 1442 | 1442-01-28

فنان العرب يعود إلى جازان بعد غياب 34 سنة

فنان العرب يعود إلى جازان بعد غياب 34 سنة
فريق التحرير
يطلق مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان، فعاليات مهرجان جازان الشتوي في موسمه العاشر، في يوم 26 من الشهر الحالي "ربيع الثاني"، بعدة أماكن؛ منها الواجهة البحرية الشمالية، والقرية التراثية.

حيث تستمر فعاليات المهرجان التي سينفذها عدد من الجهات الحكومية واللجان العاملة بالمهرجان؛ "45" يومًا.

ومن المقرر أن يقام خلال افتتاح المهرجان، حفل غنائي بحضور الفنان القدير محمد عبده لأول مرة بعد انقطاع دام 34 سنة؛ حيث كانت آخر مناسبة أقيمت للفنان القدير في منطقة جازان قبل 34 سنة بالتحديد عام 1404هـ.

ويتغنى فنان العرب برفقة مجموعة من كوكبة الغناء بالمملكة هذا العام بأوبريت غنائي، برعاية الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد أمير جازان بالنيابة، وبحضور عدد من ضيوف المهرجان من داخل وخارج المنطقة.

وأوضح المدير العام للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمين العام لمجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان المهندس رستم الكبيسي؛ أن موعد حفل وأوبريت مهرجان جازان الشتوي يوم السبت 26 ربيع الثاني بمدينة الملك فيصل الرياضية، مبينًا أن أوبريت "عزنا في عزها" من كلمات الشاعر محمد إبراهيم يعقوب، ويحييه عدد من الفنانين السعوديين؛ هم: محمد عبده، وخالد عبد الرحمن، وعبد الله رشاد، وعبد العزيز المعنى.

وقال الكبيسي إن هناك عددًا من الفعاليات الجديدة ضمن المهرجان الشتوي، مؤكدًا أن هذه الفعاليات تأتي بتوجيه من الأمير محمد بن ناصر عبد العزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس التنمية السياحية، وبمتابعة أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد لتوفير الفعاليات المناسبة الموجهة للسياح وأبناء المنطقة خلال فترة المهرجان من برامج ونشاطات متنوعة.
بواسطة :
 0  0  2996
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:06 مساءً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة