• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

امانة العاصمة تقيم برنامجا ترفيهياً في اجازة نصف العام

امانة العاصمة تقيم برنامجا ترفيهياً في اجازة نصف العام
مكة المكرمة - نشر - إحسان هوساوي



تقيم أمانة العاصمة المقدسة المتمثلة في الإدارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية تحت تنفيذ واعداد (إدارة الأنشطة الترفيهية) برنامجاً ترفيهياً للأطفال بالتعاون مع الحجاز مول وذلك بتواجد الشخصية الكرتونية الشهيرة " هيللو كيتي" والتي تحل على محبيها وعشاقها في مكة المكرمة بمشاركتهم عدة أنشطة تتمثل بين ( الجمال والرياضة والفن والطبخ) خلال أربعة أيام متتالية بدءً من 29 ربيع الثاني الي 2 جماد الأول 1439هـ داخل أرجاء المول وبمشاركة هيئة السياحة والآثار.



وقد أكد المهندس رائد سمرقندي المدير العام للادارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية و الثقافية


بأن هذه الفعالية تأتي ضمن برامج وفعاليات أمانة العاصمة المقدسة الموجهة نحو الاطفال والعوائل في مكة المكرمة وضواحيها لإضفاء الجانب الترفيهي خلال إجازة منتصف العام، كما ان هناك العديد من البرامج التي سوف يتم اطلاقها لعدد من فئات المجتمع بحيث تشمل جميع الفيئات التي تعتبر من أولويات ادارتنا تحت متابعة واشراف من قبل أمين العاصمة المقدسة.


مضيفاً بأن مثل هذه الفعاليات تسهم في نشر الجانب الثقافي المعرفي الترفيهي للأطفال بطريقة سهلة ومرغوبة ومحبوبة لديهم تؤدي إلى زيادة الوعي والثقافة دون اللجوء إلي الاساليب المعتادة.
بواسطة :
 0  0  1942
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:48 صباحاً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة