• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 1442-02-07

اتحاد الكرة يستعد لمعركة قانونية بسبب الملاعب المحايدة

اتحاد الكرة يستعد لمعركة قانونية بسبب الملاعب المحايدة
فريق التحرير
يستعد الاتحاد السعودي لكرة القدم لخوض نزاع قانوني مرير ضد الاتحاد الآسيوي للعبة؛ وذلك إذا أصر الاتحاد القاري على رفض لعب الأندية السعودية مبارياتها في بطولة دوري أبطال آسيا على ملاعب محايدة.

ويقوم الاتحاد السعودي حاليًّا بتجهيز استئناف ضد أي قرار محتمل للجنة الطوارئ التي شكلها الاتحاد الآسيوي لزيارة السعودية والإمارات وقطر؛ للبت في مدى الحاجة إلى لعب الأندية السعودية مبارياتها أمام الأندية الإيرانية والقطرية.

ووفقًا لمصادر صحيفة "الشرق الأوسط"، فإن الاتحاد السعودي يترقب ما ستسفر عنه نتائج عمل لجنة الطوارئ، إلا أن الاتحاد قرر تجهيز الاستئناف تحسبًا لصدور قرار من اللجنة بعدم وجود حاجة لنقل مباريات الأندية السعودية مع الأندية القطرية إلى ملاعب محايدة.

وأكدت المصادر أنه لو رُفض الاستئناف داخل أروقة الاتحاد الآسيوي، فإن الاتحاد السعودي سيواصل المضي قدمًا في المسار القانوني برفع القضية إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

وفي هذا الإطار، يقوم عادل عزت رئيس اتحاد الكرة بعقد اجتماعات دورية مع سامي الجابر المدير التنفيذي، والأسترالي جيمس كيتشينج رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لترتيب الأوراق والمواقف القانونية.
بواسطة :
 0  0  1397
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:48 صباحاً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة