• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 1442-02-02

الليلة.. الهلال يواجه هجر بالبدلاء في كأس الملك

الليلة.. الهلال يواجه هجر بالبدلاء في كأس الملك
فريق التحرير
تقام اليوم 3 مباريات في إطار دور الـ32 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ ففي السابعة والثلث مساء، يستقبل الهلال فريق هجر في مباراة تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وتبدو المباراة –من الناحية النظرية- في غاية السهولة بالنسبة إلى الهلال متصدر دوري المحترفين السعودي، في مقابل فريق هجر الذي يعاني فنيًّا وإداريًّا معاناةً كبيرة؛ ما أدى إلى احتلاله المركز السادس في جدول دوري فرق الدرجة الأولى برصيد 21 نقطة جمعها بعد خوض 15 مباراة. وكانت آخر مباراة لهجر في الدوري قد انتهت بخسارته أمام الطائي بهدفين دون رد.

وإدراكًا من الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال لسهولة المباراة، قرر إراحة عدد من لاعبيه الأساسيين، ومنح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين الذين لم يشاركوا في الفترة الماضية مشاركة أساسية للعب أمام هجر، فضلًا عن منح الفرصة لبعض العناصر من الفريق الأولمبي بالهلال لإكسابهم الثقة وخبرة اللعب مع الفريق الأول.

وفي الرابعة إلا الربع عصرا، يلتقي فريقا أحد والعروبة على استاد الأمير محمد بن عبد العزيز.

وعلى الرغم من أن أحد هو من فرق دوري المحترفين، والعروبة ينافس في دوري الدرجة الأولى، فإن الموقف المتأزم لأحد في جدول دوري المحترفين باحتلاله المركز قبل الأخير برصيد 14 هدفًا، في مقابل احتلال العروبة المركز الخامس برصيد 22 نقطة؛ ربما يضفي على المباراة صفة التكافؤ إلى حد كبير؛ ما قد يجعل النتيجة متأرجحة حتى النهاية.

وفي السادسة إلا الثلث، يلتقي فريقا القادسية وجدة على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

وتبدو فرصة القادسية في العبور إلى دور الـ16 كبيرة للغاية؛ حيث يحتل القادسية المركز الحادي عشر بجدول دوري المحترفين برصيد 17 نقطة، فيما يعاني منافسه بشدة في دوري الدرجة الأولى باحتلاله المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة؛ ما قد يجعل مهمة القادسيين سهلة إلى حد بعيد.
بواسطة :
 0  0  1797
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:41 مساءً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة