• ×
الأحد 11 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-11

توطين 120 مهنة في برامج التشغيل والصيانة في السعودية

توطين 120 مهنة في برامج التشغيل والصيانة في السعودية
فريق التحرير تستعد 12 جهة حكومية لإطلاق مشروع شامل لتوطين 120 اسمًا وظيفيًا ببرامج التشغيل والصيانة بمختلف القطاعات الحكومية.

ذكرت مصادر مطلعة، أنّ المشروع الوظيفي الجديد سيوفِّر عشرات الآلاف من الوظائف، مبينةً أن تلك الجهات ستقوم بإطلاق حملة إعلامية لتشجيع قبول المجتمع بوظائف التشغيل والصيانة. بحسب صحيفة "المدينة" الجمعة (5 يناير 2018).

وأوضحت المصادر، أنَّ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ستقوم بتقديم دورات لإعداد وتنفيذ برامج تدريبية متخصصة من أجل تلبية متطلبات وظائف التشغيل والصيانة المستهدفة بالتوطين.

وتسعى هيئة توليد الوظائف ومكافحة البطالة إلى إيجاد سوق عمل حيوي يلبّي احتياجات المملكة ويساهم في تحقيق رؤية 2030، وإيجاد وتطوير ودعم تطبيق حلول متكاملة تساهم في استدامة توليد الوظائف ومكافحة البطالة، وذلك من خلال التعاون والتنسيق بين صنّاع القرار في الجهات الحكوميّة والقطاع الخاص.



بواسطة : أماني
 0  0  2072
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, أهمية متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:14 صباحاً الأحد 11 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة