• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-05

الهلال يتخطى عقبة هجر في كأس خادم الحرمين الشريفين

الهلال يتخطى عقبة هجر في كأس خادم الحرمين الشريفين
فريق التحرير تخطَّى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عقبة نظيره هجر في دور الـ32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه على الأخير بنتيجة 2-1 مساء الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في رحلة الحفاظ على لقب البطولة.

وبهذا الفوز يضرب الهلال موعدًا مع القادسية في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحسم لاعبو الهلال المباراة من خلال فرض أسلوبهم وتسجيل هدف مبكر يربكون به حسابات منافسيهم، وكان لهم ما يسعون له عن طريق الفنزويلي جليمين ريفاس الذي افتتح التسجيل للأزرق في الدقيقة 11، قبل أن يعود

هجر للمباراة في الدقيقة 23 عن طريق فيصل الجمعان، من خلال تصويبه يسار الحارس علي الحبسي، فيما تكفلت رأسية ياسر القحطاني بالهدف الثاني للهلال في الدقيقة 31.

وكاد الحارس علي الحبسي أن يكلف فريقه هدف التعادل، بعد أن فشل في التعامل مع كرة أفلتت من بين يديه، ليضعها المهاجم في الشباك قبل أن يلغي الحكم المساعد الهدف بداعي التسلل.



بواسطة : أماني
 0  0  2063
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رأس معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" الأستاذ بندر بن إبراهيم..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:05 مساءً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة