• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

رئيس مجلس الشورى السعودي يزور مقر "الأمة" الكويتي

رئيس مجلس الشورى السعودي يزور مقر "الأمة" الكويتي
فريق التحرير
زار رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ ورؤساء مجالس الشورى والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، اليوم الثلاثاء، مقرّ مجلس الأمة الكويتي، وذلك ضمن زيارتهم لدولة الكويت الشقيقة لحضور أعمال اجتماعهم الحادي عشر الذي اختتم أمس .

ورحّب رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم في كلمة ألقاها برؤساء المجالس الخليجية الذين حضروا جانبًا من مداولات جلسة مجلس الأمة، مؤكدًا الروابط الخليجية الواحدة التي تجمع قادة وشعوب دول الخليج العربي .

واستذكر الغانم المواقف البطولية لقادة وشعوب دول مجلس التعاون إبان الاحتلال الغاشم لدولة الكويت، ورفرفة أعلام دول الخليج الظافرة في سماء الكويت سعيدة بالتحرير ومبتهجة بالانتصار الكبير .

وقال الغانم: "إنني اليوم أتذكر المقولةَ الرائعة، والعبارةَ الذائعة، التي أطلقها الملك فهد بن عبدالعزيز -طيب الله ثراه- التي لخَّص بها مشاعر كل أبناء الشعب السعودي والخليجي، عندما قال بتعبيرٍ حازم إما أن تبقى الكويت، وإما أن تزول السعودية والكويت".
وقام رؤساء المجالس الخليجية في ختام الزيارة بجولة داخل أروقة المجلس وردهاته .
بواسطة :
 0  0  2606
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:30 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة