• ×
الأربعاء 6 صفر 1442 | 1442-02-06

تعيين سمر القحطاني أمينًا عامًّا لجمعية حماية المستهلك

تعيين سمر القحطاني أمينًا عامًّا لجمعية حماية المستهلك
فريق التحرير
أصدر المجلس التنفيذي لجمعية حماية المستهلك قرارًا بتعيين الدكتورة سمر بنت عبدالله القحطاني أمينًا عامًّا للجمعية، خلفًا للدكتور عبدالرحمن بن يحيى القحطاني.

وأتى هذا القرار بعد اطلاع المجلس في اجتماعه الأخير على سير العمل في الجمعية ومتابعته لما تمَّ إنجازه، واطلاعه على رغبة الدكتور عبد الرحمن بن يحيى القحطاني بالاكتفاء بالمدة التي كُلِّف بها للعمل في الجمعية، وبحث ترشيح أمينٍ عامٍّ للجمعية، والاستفادة من خبرات أعضاء المجلس في ذلك.

وبناءً على صلاحيات المجلس التنفيذي؛ أصدر رئيس المجلس المهندس عبدالله بن علي النعيم، قرارًا بتعيين الدكتورة سمر بنت عبدالله القحطاني أمينًا عامًّا للجمعية، وبعد موافقة أعضاء المجلس بالإجماع على ترشيحها للعمل على وظيفة الأمين العام للجمعية.

وقدَّم المجلس شكره للدكتور عبدالرحمن بن يحيى القحطاني على ما بذله خلال الفترة الماضية في دعم مسيرة الجمعية نحو تحقيق رسالتها وأهدافها، متمنينًا له دوام التوفيق في مسيرته العملية والعامة.

وأشارت د. سمر إلى أنها ستعمل على تعزيز دور الجمعية في خدمة المجتمع، عبر برامج وأنشطة فاعلة، من خلال تمكين المستهلك وبناء قدراته، والرفع للجهات المعنية بما يلبي احتياجات المستهلك، والعمل على بذل مزيد من الجهود في سبيل تحقيق رعاية مصالح المستهلك وحماية حقوقه، شاكرةً ثقة المجلس التنفيذي للجمعية، ومُثنيةً على الدور الذي قام به د. عبدالرحمن في المرحلة الماضية.

يذكر أن الدكتورة سمر القحطاني بدأت مسيرتها العملية في القطاع المصرفي والمالي، بعد تخرجها من جامعة الملك سعود في عام 1999م، وحصولها بعد ذلك على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ساوثهامبتون في بريطانيا، كما حصلت على الدكتوراه من نفس الجامعة، لتعود بعدها للعمل في مجال الاستشارات، وقد تدرَّجت في عددٍ من الوظائف المالية والإدارية، كما حصلت على عددٍ من الشهادات المهنية والدورات التدريبية.
بواسطة :
 0  0  1763
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:24 صباحاً الأربعاء 6 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة