• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-18

باكورة " السينما" في المملكة ... الجمعة المقبلة

باكورة " السينما" في المملكة ... الجمعة المقبلة
فريق التحرير ‏أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إقامة عروض سينمائية عالمية للأطفال في مدينتي الرياض وجدة، ضمن حملتها لإجازة منتصف العام الدراسي تحت عنوان "لا تفكر تسافر" والتي تتضمن ما يزيد على 45 فعالية متنوعة.

وتستضيف جمعية الثقافة والفنون في جدة، العروض المرئية والتي تفتح أبوابها على مدار 6 أيام، تبدأ من 12 يناير الجاري، من الساعة 4 عصرًا حتى منتصف الليل.

وتشهد العاصمة الرياض إقامة العروض العالمية نهاية كل أسبوع طيلة شهرين فأكثر بدءًا من تاريخ 18 يناير حتى 31 مارس على مسرح وكالة الأنباء السعودية في الأوقات التالية 11:30ص - 3:30م.

وتعتبر هذه الفعالية خطوة تمهيدية قبل البداية الرسمية للسينما في المملكة بعد صدور قرار مجلس إدارة الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في شهر ديسمبر الماضي بالسماح لإصدار تراخيص للراغبين في فتح دور للعرض السينمائي.



بواسطة : أماني
 0  0  2478
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في قصة إنسانية رائعة لتلاقي الأبناء مع الأمهات، نالت المبتعثة السعودية، ريما الهويش، وابنها إشادة واسعة في الولايات المتحدة، خاصة أنهما حصلا على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:30 صباحاً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة