• ×
السبت 2 صفر 1442 | 1442-01-28

آس: صفقة كوتينيو إلى برشلونة ترفع سعر ديبالا

آس: صفقة كوتينيو إلى برشلونة ترفع سعر ديبالا
فريق التحرير
قالت صحيفة آس الإسبانية، إن ضم برشلونة للبرازيلي فيليب كوتينيو في صفقة بلغت قيمتها 160 مليون يورو، يرفع سعر ديبالا الذي سعى البرسا إلى ضمه الصيف الماضي عقب رحيل نيمار داسيلفا لباريس سان جيرمان.

وبحسب الصحيفة "فإن هذا السعر الفلكي للصفقة أدى إلى ارتفاع كبير في سعر المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا اللاعب ضمن صفوف يوفنتوس الإيطالي".

من جهتها، قالت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، إن الثمن الذي دفعه برشلونة للمهاجم البرازيلي كوتينيو ثم تقدير سعر ديبالا بـ 175، "يجعل سوق الانتقالات أكثر جنونًا".

وأكدت أن يوفنتوس لن يبيع الأرجنتيني بسعر أقل؛ لأن "ديبالا أصغر سنًا وأكثر مهارةً وبالتالي سيكون سعره أعلى".

وبحسب صحيفة "آس"، أوضحت القائمة التي تضم النجوم الأكثر قيمة في سوق الانتقالات، والتي كشف عنها المرصد العالمي لكرة القدم "CIES"، أن سعر الأرجنتيني ديبالا يتجاوز بكثير قيمة اللاعب الجديد في برشلونة (كوتينيو).

وبحسب المرصد احتل الأرجنتيني ديبالا المركز الخامس في القائمة وقدرت قيمته السوقية بـ 174.6 مليون يورو، في حين جاء كوتينيو بالمرتبة الـ16 وقدرت قيمته السوقية بـ 123 مليون يورو فقط.

وقبل أسبوعين من اكتمال توقيع كوتينيو، ذكرت الصحف البريطانية أن يوفنتوس رفض عرضًا مقدمًا من مانشستر يونايتد بقيمة 67 مليون يورو لشراء ديبالا.

وأوضحت يوفنتوس أن المبلغ المطلوب للتخلي عن ديبالا الصيف المقبل، هو 158 مليون يورو على الأقل، وأن المبلغ من الممكن أن يرتفع إلى 225 مليون يورو؛ إذا كانت عدة فرق مهتمة باللاعب.
بواسطة :
 0  0  1413
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:29 مساءً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة