• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

دكان خيرية التمويني يخطف الانظار في معرض شباب الاعمال

دكان خيرية التمويني  يخطف الانظار في معرض شباب الاعمال
نشر - عائشه عمر


دكان خيرية التمويني أحد مشاريع الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية التنموية المستدامة تم إطلاقة مع بداية شهر شعبان 1437هـ- يخدم في وقتنا الحالي عدد 1720 أسرة سعودية "فاقدي السند الأسري – اسر محدودة الدخل – ارامل – مطلقات – ايتام – اسر سجناء وخلال الفترة من 4 الى 7 يناير نتواجد في معرض شباب الاعمال التاسع بهدف التعريف عن الدكان واستقطاب الداعمين والمتبرعين واتاحة الفرصة للجميع للمشاركة معنا في الاجر والثواب .ودكان خيرية عبارة عن منفذ تسويقي يقع في مقر الجمعية الفيصلية ويوفر للأسر احتياجاتهم من المواد الغذائية والاستهلاكية مجاناً. وتم وضع خطة لتطوير الدكان بحيث يتم توفير كافة الاحتياجات المطلوبة للأسرة ونعمل على استقطاب الشركاء وموزعي المواد الغذائية والاستهلاكية لشراء مجموعة من الارفف ويتم وضع منتجاتهم والشعار وتتم المتابعة من قبلهم شهرياً كما يتاح الفرصة لمتطوعي الشركة للعمل في تصنيف وترتيب المواد المرسلة من قبلهم .. ويستقبل الدكان كافة الافراد طالبات وطلاب المدارس المتطوعات كما يتيح التطوع الاسري بحيث يمكن للأسرة بكامل افرادها احضار المواد المراد التبرع بها ومن ثم تصنيفها ووضعها في المكان المخصص لكل منتج .ونرحب بكافة الافراد والجهات وللتنسيق يتم التواصل مع مركز الأميرة حصة بنت خالد والعلاقات العامة .
وفي المرحلة الثانية بإذن الله سيتم توفير أجهزة كهربائية خاصة بالمنزل – ادوات مكتبية
كما أن المشروع يخضع للمتابعة والتقييم وفق خطة متابعة ودراسة الايجابيات والسلبيات وقابل للتطوير والتحسين لتقديم الخدمة الأفضل للأسر وهو امتداد لبرامج مركز الأميرة حصة بنت خالد للتنمية الاجتماعية الذي ترأسه عضو مجلس الإدارة السيدة خيرية محمد نور رحيمي "
حاليا نعمل على تنفيذ تطبيق ذكي لمشروع دكان خيرية وذلك بهدف :
مواكبة الخطة الاستراتيجية للجمعية الفيصلية وتنفيذ برامج تقنية تساهم في تحسين إدارة العمليات
وتدبير التمويل. تطبيق هاتف ذكي يقدم نفس الخدمة التي يقدمها الموقع الإلكتروني لتفادي التراجع المتزايد لعدد مستخدميه. بعد ان أثبتت الدراسات الحديثة ارتفاع نسبة من يتفاعلون مع إشعارات التطبيقات على الهواتف الذكية للترويج للخدمات إلى 97% .
فكرة مشروع التطبيق الذكي للدكان :
الاستفادة من التقنيات الحديثة المتوفرة لتنفيذ تطبيق للهواتف الذاكية يساعد المؤسسات والأفراد على التبرع ودعم مشروع دكان خيرية بسرعة ومرونة الوصول لأكبر عدد من المساهمين لزيادة تفاعل المجتمع
أهم مميزات البرنامج :
❖ تعزيز العلامة التجارية الخاصة بمشروع دكان خيرية.
❖ زيادة زيارات الموقع الخاص بالمشروع لتسويقه لأكبر عدد من المساهمين.
❖ إضافة مصدر جديد للداعمين مما يسهل عملية التبرع .
❖ الحصول على احصائيات تفصيلية عن نوعية المساهمين.
❖ تحسين التواصل مع العملاء .
❖ التواجد على الهواتف الذاكية - كن حيث يكون عملائك.
وفي الختام عبرت الأستاذة خيرية رحيمي عن سعادتها بهذه المشاركة في معرض شباب الاعمال التاسع ووجهت الشكر لغرفة جدة التي منحت الجمعية الفيصلية جناح مجاناً للتعريف عن المشروع مع تمنياتنا بالتوفيق وبارك الله في جهود الجميع كما اشادت بالتنظيم وتنوع الجهات المشاركة كما وجهت الشكر لجميع من قدم الدعم للدكان داعية الله ان يجعله في ميزان حسناتهم .
وللتعرف على الجمعية الفيصلية التفضل بزيارة موقع الجمعية www.alfaisalya.org


image
بواسطة :
 0  0  4509
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:26 مساءً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة