• ×
السبت 20 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-20

وزير الداخلية يبحث في مسقط تعزيز التعاون الأمني وتحقيق الاستقرار في المنطقة

وزير الداخلية يبحث في مسقط تعزيز التعاون الأمني وتحقيق الاستقرار في المنطقة
فريق التحرير بحث وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، خلال لقائه اليوم الإثنين، مع وزير الداخلية في سلطنة عمان حمود بن فيصل البوسعيدي، سبل تعزيز مسارات التعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية في البلدين.

وأكد الجانبان -خلال الجلسة التي تمّت في العاصمة العمانية مسقط- أهمية تبادل الرؤى التي ستسهم في تعزيز التعاون الأمني الخليجي وتدعم تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وحضر جلسة المباحثات، وكيل وزارة الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، ومساعد رئيس أمن الدولة عبد الله بن عبدالكريم العيسى، ومدير حرس الحدود الفريق عوّاد بن عيد البلوي، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية اللواء محمد المهنا، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عمان عيد الثقفي، وعدد من كبار المسؤولين في وزارتي الداخلية بالبلدين.

من جهة أخرى، استقبل وزير الداخلية، في العاصمة مسقط، أسعد بن طارق آل سعيد، نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي الممثل الخاص للسلطان قابوس بن سعيد، وجرى -خلال اللقاء- استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى مناقشة تطورات الأحداث التي تشهدها المنطقة.

كما التقى وزير الداخلية، نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان، فهد بن محمود آل سعيد، ونقل خلال اللقاء تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، وتمنياتهما لسلطنة عمان حكومة وشعبًا دوام الرقي والتقدم والازدهار.

وجرى -خلال اللقاء- استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، إلى جانب مناقشة آخر المستجدات التي تشهدها المنطقة.

والتقى وزير الداخلية، مع وزير المكتب السلطاني بسلطنة عمان الفريق أول سلطان بن محمد النعماني، وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.



بواسطة : أماني
 0  0  1849
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:32 مساءً السبت 20 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة