• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 1442-02-07

مانشستر يونايتد يناضل للاحتفاظ بـ"دي خيا" "مدى الحياة"

مانشستر يونايتد يناضل للاحتفاظ بـ"دي خيا" "مدى الحياة"
فريق التحرير
تخطط إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتوقيع عقد جديد مع حارس المرمى ديفيد دي خيا ينتهي بنهاية حياته الكروية داخل المستطيل الأخضر، بحسب صحيفة إسبانية.

ويقدم النادي عرضًا مغريًا، يجعل اللاعب حال قبوله، الأعلى أجرًا؛ ليس في تاريخ الشياطين الحمر فقط، بل وعلى مستوى البريميرليج.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إنه رغم أن عقد دي خيا سينتهي في صيف 2019، يحق للشياطين الحمر تمديد العقد موسم آخر إذا رأوا ذلك مناسبًا؛ أي أنه من الممكن أن يظل مرتبطًا بالنادي على الأقل حتى عام 2020.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الإسباني يتقاضى الآن 11.1 مليون يورو في الموسم الواحد، لكن إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي للفريق والمسؤول عن إدارة جميع عمليات السوق؛ يتحرك بالفعل لتقديم عقد يتضمن راتبًا نحو 280 ألف يورو أسبوعيًّا، أي ما يعادل 14.6 مليون يورو لكل موسم.

وأكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، أنه على اقتناع تام بالحارس، قائلًا: "لن ندعه يرحل. هناك خيارات كثيرة لأن يكون أفضل".

وأضاف مورينيو: "سوف نقدم عقدًا للحفاظ عليه لفترة أطول. وهذا الخيار بالتأكيد سيتم تنفيذه"، مشيرًا إلى أن "إد وودوارد يعتزم أن يعرض عليه عقدًا مدى الحياة (الكروية)".

وتابع مورينيو: "لا أعرف ماذا يدور في المحادثات الجارية، لكني واثق بالعمل الذي يقومون به. أنا لا أتفاوض مع اللاعبين ولا أتحدث في الأرقام والعقود.. أنا أقول فقط ما هو واضح. وأي شخص سيقول: يجب الحفاظ على دي خيا".

وكان "دي خيا" (مواليد 7 نوفمبر 1990) على جدول أعمال فريق ريال مدريد الإسباني منذ صيف عام 2015، لكن لا يبدو أن التعاقد معه يُنظَر فيه في الوقت الراهن.

ولا توجد معلومات حتى اللحظة حول قرار "دي خيا"، وسط توقعات بقبوله العرض المغري والاستمرار في إنجلترا.
بواسطة :
 0  0  1653
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:22 صباحاً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة