• ×
الأحد 4 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-03

ترامب يكذِّب نتنياهو وينفي نقل السفارة الأمريكية للقدس خلال عام

ترامب يكذِّب نتنياهو وينفي نقل السفارة الأمريكية للقدس خلال عام
فريق التحرير وَجَّه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صفعة لرئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بنفي أنباء نقل السفارة الأمريكية للقدس خلال عام، بعدما قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه يتوقع نقلها بحلول هذا الموعد.

ونفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في حوار لوكالة "رويترز"الأنباء التي تحدثت عن اعتزام إدارته نقل السفارة لأمريكية في إسرائيل إلى القدس خلال عام.

وقال نتنياهو وفقًا لصحفيين يرافقونه في زيارته إلى الهند يوم الأربعاء ”تقييمي الراسخ أن ذلك سيتم أسرع مما تتوقعون .. خلال عام من الآن“.

وردًّا على سؤال عن هذا التصريح قال ترامب لرويترز في مقابلة إن ذلك ليس صحيحًا، وأضاف: "بنهاية العام؟ نتحدث عن سيناريوهات مختلفة... نحن لا ندرس ذلك“.

وكان وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون قال الشهر الماضي إن نقل السفارة ”ربما لا يكون قبل ثلاث سنوات وهذا (تقدير) طموح للغاية“ وهو إطار زمني أرجعه مسؤولون في الإدارة إلى العمليات اللازمة للعثور على موقع وتأمينه فضلاً عن ترتيب سكن للدبلوماسيين.



بواسطة : أماني
 0  0  1899
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:01 صباحاً الأحد 4 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة