• ×
الثلاثاء 16 ذو القعدة 1441 | 1441-11-14

محافظ "الاستثمار" يستعرض أوجه التعاون مع مبعوث الحكومة الإيطالية

محافظ "الاستثمار" يستعرض أوجه التعاون مع مبعوث الحكومة الإيطالية
فريق التحرير
استعرض محافظ الهيئة العامة للاستثمار المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العمر، مع المبعوث الخاص لرئيس الوزراء الإيطالي ماركو سيموني، أوجه التعاون والتنسيق بين المملكة وإيطاليا في المجالات الاستثمارية، وسبل تشجيع القطاع الخاص في البلدين الصديقين لزيادة مستوى التعاون والتنسيق بينهما.

وقدم محافظ هيئة الاستثمار خلال اللقاء، شرحًا موجزًا للبرامج والخطط التي يجري تنفيذها حاليًا لتهيئة المناخ الملائم والجاذب لاستقطاب وتنمية الاستثمارات، كما تمّ تسليط الضوء على أهم البرامج والخطط التي تعمل عليها الهيئة العامة للاستثمار في إطار رؤية المملكة 2030.

يذكر أن اللقاء سعى إلى تعزيز العلاقات الثنائية، وفتح آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي والاستثماري من خلال تنمية الاستثمارات البينية، وتكثيف الزيارات المتبادلة بين الجانبين، كما جرى التأكيد على أهمية الاستفادة من الفرص الواعدة التي تزخر بها الدولتان في عدة قطاعات ومجالات تُعد واعدة استثماريًا بكل المقاييس.
بواسطة :
 0  0  1465
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني،مدير التطوير الإداري بمحافظة العلا الأستاذ توفيق بن عبدالله الجبعة البلوي. وذلك نظير..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة