• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

الاتحاد والاتفاق يقصان شريط دور الـ16 من كأس الملك

الاتحاد والاتفاق يقصان شريط دور الـ16 من كأس الملك
فريق التحرير
يفتتح فريقا الاتحاد والاتفاق غدًا الجمعة مباريات دور الـ16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يستضيف الاتحاد نظيره الاتفاق على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ويتطلع الفريقان إلى مواصلة مشوارهما في المسابقة، سعيًا لإحراز لقبها بعدما أصبحت المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين صعبة نوعًا ما.

وتستكمل مواجهات دور ثمن النهائي بعد غدٍ السبت، حيث يبدو الهلال حامل اللقب مرشحًا لبلوغ الدور ربع النهائي، عندما يحل ضيفًا على القادسية، في لقاء يقام على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الراكة، خصوصًا وأنه يتطلع إلى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر ثلاث مباريات.

ويواجه النصر رابع الدوري فريق النهضة من الدرجة الأولى، ويستضيف الأهلي حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة (13)، فريق العروبة من الدرجة الثانية.

ويتطلع الفيصلي إلى تحقيق فوز سهل عندما يواجه النجوم من الدرجة الأولى.

ويستكمل الدور ثمن النهائي يوم الأربعاء المقبل بلقاء الفيحاء مع الفتح، على أن يختتم الخميس المقبل بلقائي الباطن مع ضمك من الدرجة الأولى، والشباب مع الخليج من الأولى.
بواسطة :
 0  0  1415
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:05 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة