• ×
الخميس 18 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-18

السماح للاعبين بالمشاركة مع فريقين مختلفين بكأس الملك

السماح للاعبين بالمشاركة مع فريقين مختلفين بكأس الملك
فريق التحرير قرَّر الاتحاد السعودي لكرة القدم إلغاء الفقرة الرابعة من شروط وتعليمات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي تقضِي بعدم إمكانية مشاركة أي لاعب مع فريقين مختلفين في نفس المسابقة.

وأصدر عبدالإله مؤمنة، الأمين العام لاتحاد الكرة، تعميمًا على جميع مكاتب الهيئة العامة للرياضة بالمملكة، أكّد فيه أنه بعد الاطلاع على لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم، تقرّر إلغاء الفقرة الرابعة من أجل إتاحة الفرصة للاعبين لاستمرارية مشاركتهم في مباريات المسابقة للموسم الرياضي الحالي، مما ينعكس بالفائدة على استعدادات المنتخب الوطني السعودي للمشاركة في بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

وطالب التعميم بالسماح لأي لاعب بالمشاركة في المباريات مع فريقين مختلفين في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي 2017/2018.



بواسطة : أماني
 0  0  1549
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

التقى معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ اليوم، في مقر الوزارة بالرياض بفتيات الكشافة السعودية، بحضور سمو الأميرة سما بنت فيصل بن..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:12 صباحاً الخميس 18 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة