• ×
الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-17

المعارضة القطرية توجه نداء إلى الشعب: "الفرج قريب جدًا"

المعارضة القطرية توجه نداء إلى الشعب: "الفرج قريب جدًا"
فريق التحرير دعت المعارضة القطرية الشعب القطري إلى الصبر في مواجهة نظام تميم بن حمد وتنظيم الحمدين، مشددةً على أن الفرج قريب جدًّا رغم المعاناة التي يعيشها القطريون.

وقال حساب ائتلاف المعارضة القطرية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء اليوم الأربعاء: "ندعو مواطني قطر الحبيبة إلى الصبر في وجه نظام تميم وحاشيته. فعلى الرغم من الأنباء الواردة إلينا حول معاناة شعبنا اليومية من جراء حرمانه من المكتسبات الشرعية التي تحق له في التوظيف ومن مداخيل الثروات النفطية والغاز؛ فإن الفرج قريب جدًّا".

وأضاف :"لم يعد خافيًا على شعبنا أن شركات الحرس الثوري الإيراني التي يُسرَق من خلالها أموال شعب إيران؛ بدأت تفتح فروعًا لها على أرضنا الغالية تحت مسميات وهمية عربية أو أجنبية".

واختتمت المعارضة القطرية نداءها إلى الشعب القطري بالقول: "يا شعبنا الحبيب، احذر رجاءً من هذا الانتشار الفارسي، ودقق جيدًا في تعاملاتك اليومية مع مؤسسات تجارية ومالية أدخلها النظام خِلسةً لتنهب ثرواتنا التي أنعم الله -سبحانه وتعالى- بها علينا.. سنقاوم مع القطريين الشرفاء هذا التسلط والظلم، ونعيد الحق وننتصر على الباطل.. التغيير قادم".



بواسطة : أماني
 0  0  2308
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:11 صباحاً الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة