• ×
الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-17

زيدان يستبعد رونالدو من مباراة ريال مدريد الليلة

زيدان يستبعد رونالدو من مباراة ريال مدريد الليلة
فريق التحرير استبعد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من قائمة الفريق التي تواجه ليجانيس في كأس ملك إسبانيا مساء الأربعاء.

ويواجه الريال ليجانيس في إياب دور الثمانية من البطولة الليلة، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل، ويكفيه التعادل بأي نتيجة للعبور إلى دور نصف النهائي.

واستبعد زيدان النجم البرتغالي من المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الوجه الأحد الماضي خلال مباراة ديبورتيفور لاكرونيا في الدوري الإسباني أثناء تسجيله الهدف السادس لفريقه والثاني له شخصيًا (انتهت المباراة بسبعة أهداف لصالح الريال مقابل هدف للديبور).

وخرج رونالدو من المباراة مصابًا والدماء تسيل من وجهه بعد اصطدامه بأقدام أحد لاعبي ديبورتيفو، وقد تبيّن إصابته بجرح كبير بجوار العين.

وظهر البرتغالي في تدريبات الفريق أمس واضعًا لاصق على عينيه، لكن يبدو أنّ زيدان قرر عدم المغامرة بإشراكه في لقاء الليلة، حتى يتمكن من خوض قادم المباريات.

وبخلاف رونالدو، فضل زيدان عدم إشراك الويلزي جاريث بيل، رغم تألق اللاعب منذ عودته من الإصابة في ديسمبر الماضي وتحقيقه انطلاقة رائعة في العام الجديد.



بواسطة : أماني
 0  0  1483
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:28 صباحاً الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة