• ×
الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-17

الطائف تشهد توقيع اتفاقية "ع الطريق" بين الغرفة والأمانة

الطائف تشهد توقيع اتفاقية "ع الطريق" بين الغرفة والأمانة
فريق التحرير وقّعت غرفة الطائف اتفاقية مبادرة "ع الطريق"، اليوم الخميس، مع أمانة محافظة الطائف بمكتب المحافظ، سعد بن مقبل الميموني.

وأكد الميموني بعد توقيع الاتفاقية، أنها تأتي ضمن مبادرات التكامل التنموي وتحظى بمتابعه ورعاية من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.

وأضاف أن "ع الطريق" هي المبادرة الأولى في محافظة الطائف. مشيرًا إلى أنها ستفتح مجال الفرص الوظيفية بالقطاع الخاص لعدد من الشباب والفتيات بالمحافظة.

وقدم الميموني شكره لأمانة الطائف ولمجلس إدارة غرفة الطائف والأمانة العامة، ولجنة شباب الأعمال بالغرفة، وكافة الجهات المعنية، على عملهم طيلة الفترة الماضية من أجل خروج هذه المبادرة، وتطبيقها على أرض الواقع قريبًا.

من جهته، أوضح عضو مجلس إدارة غرفة الطائف رئيس لجنة شباب الأعمال بالغرفة عبدالرحمن الغامدي أن الفترة القادمة ستشهد تنظيم ورشة عمل في الغرفة تضم جميع أصحاب العربات المتنقلة؛ لشرح آلية استخراج التراخيص وطرق الدعم والتمويل، من خلال عدد من شركاء الغرفة، متمنيًا أن تعود هذه الاتفاقية بالنفع على الجميع.

شهد توقيع الاتفاقية وكيل أمانة الطائف الدكتور عبدالله الغامدي، ومساعد الأمين المهندس فيصل الزهراني، ونائب رئيس غرفة الطائف المهندس أنور الزهراني، وعضو مجلس إدارة الغرفة رئيس لجنة شباب الأعمال عبد الرحمن الغامدي، وأمين عامّ الغرفة دسمان الفقيه، ومساعده متعب النفيعي، ونائب رئيس لجنة شباب الأعمال عبدالعزيز البار.



بواسطة : أماني
 0  0  1942
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استطاع زوجان في منطقة جازان جنوب غربي السعودية، تحقيق حلمهما في فتح مشروع تجاري، والمشاركة في إنشائه وإدارته، ليصبح مصدراً لدخلهما وقضاء وقتهما فيه،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:23 مساءً الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة